ليست لدي رؤية واضحة عن ما سيكون عليه هذا الموقع، كتبت هذا النص لأعبئ الفراغ فحسب، سنتحدث طويلا عن المحتويات التي سيتضمنها، ألوان الخطوط، الخلفيات والروابط وأمور أخرى كثيرة حينها سيكون لدي تصور كامل لما تريدين بالضبط.
أعلم أنه على مقدار كبير من البشاعة :p فارغ ولا يبدو موقعا لمعماري محترم لكني سأعمل جاهدا لتحقيق رؤيتك ;) .